شاركت Celotech في مؤتمر تبادل التكنولوجيا والعلامة التجارية الوطنية عالية الجودة للركيزة في المباني في هيبي ، الصين

الآراء: 81 مؤلف:محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

شيونغان ، خبي ، الصين

12.282020


في الفترة من 28 ديسمبر إلى 29 ديسمبر 2020 ، عُقد مؤتمر تبادل التكنولوجيا والعلامة التجارية الوطنية عالية الجودة للديكورات عالية الجودة لعام 2020 الذي عقدته شركة طيران المؤسسة رسميًا في Gaobeidian ، مقاطعة Hebei.


اجتمع ما يقرب من 600 شخص من مؤسسات مواد البناء الأساسية ومعاهد البحث العلمي في جميع أنحاء البلاد لإجراء تبادلات ومناقشات متعمقة حول التنمية عالية الجودة وحماية البيئة الخضراء والمنتجات والابتكار التكنولوجي للصناعة.


في هذا الاجتماع ، ألقى المهندسون الفنيون لشركتنا كلمة حول آلية العمل والاستخدام الصحيح لأثير النشا ، وحققوا نتائج جيدة.


1.jpg


حول سيلوتك كيميكال

Celotech Chemical هي شركة تقدم خدمات السليلوز والخدمات ذات الصلة للعديد من الأسواق الأساسية ، ومن خلال منتجنا ، تخدم Celotech العملاء في العديد من البلدان والعديد من الصناعات ، بما في ذلك البناء والطلاء والأدوية والأغذية والعناية الشخصية وغيرها من الصناعات الخاصة. في غضون ذلك ، نقوم باستمرار بتطوير تطبيقات جديدة وحلول منتجات بالشراكة مع عملائنا. تأسست شركة Celotech Chemicals في عام 2005 ، وهي شركة شابة ولكنها تنمو بسرعة. تمتلك Celotech قاعدة إنتاج في Shandong ، الصين بقدرة إنتاج سنوية تبلغ 15000 طن متري من MC (HPMC / MHEC) بالإضافة إلى 5000 طن متري من HEC.


حول سيلوبرو

نحن نركز على إثيرات السليلوز و HPMC و MHEC و HEC هي المنتجات الرئيسية التي ننتجها. نحن نوفر للسوق العالمية درجات مختلفة بدرجات إحلال مختلفة ، ونطاق واسع من اللزوجة لتطبيقات مختلفة. تمتلك العلامات التجارية الفرعية CELOPRO و CELOPRE.


الكلمة الرئيسية : # نشا الأثير # أثير السليلوز # سيلوبرو
















×

اتصل بنا

captcha

Celotech Participated National high quality building decoration substrate brand and Technology Exchange Conference in Hebei, China

Views: 153 Author: Site Editor Publish Time: Origin: Site

Xiongan,Hebei,China

12.28,2020


From December 28 to December 29, 2020, the 2020 national high quality building decoration substrate brand and technology exchange conference held by enterprise aviation media was solemnly held in Gaobeidian, Hebei Province.


Nearly 600 people from building decoration base materials enterprises and scientific research institutes all over the country gathered together to conduct in-depth exchanges and discussions on high-quality development, green environmental protection, product and technological innovation of the industry.


At this meeting, the technical engineers of our company delivered a speech on the action mechanism and correct use of starch ether, and achieved good results.


1.jpg


About Celotech Chemical

Celotech Chemical is a company that provides cellulosics and related services to many essential markets.With our product, Celotech serves customers in lots of countries and several industries, including construction, paint, pharmaceutical, food, personal care and other special industries. In the meantime we constantly develop new applications and product solutions in partnership with our customers. Founded in 2005, Celotech Chemicals is a young company but growing fast. Celotech has the production base in Shandong, China with an annual production capacity of 15,000MT of MC (HPMC/MHEC) plus 5000 MT of HEC.


About Celopro 

We concentrate on cellulose ethers and HPMC, MHEC and HEC are main products we're producing. We supply to global market various grades with different substitution degree, broad range of viscosities thus for different applications.It owns CELOPRO and CELOPRE sub-brands.


Key Word:#starch ether#cellulose ether#celopro
















×

Contact Us

captcha