الاجتماع السنوي الخامس عشر لصناعة الجبس

الآراء: 101 مؤلف:محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

تحضر CELOTECH الاجتماع السنوي لصناعة الجبس

سيعقد المؤتمر والمعرض الوطني الخامس عشر لتبادل تكنولوجيا الجبس في نانجينغ بمقاطعة جيانغسو في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2020. وموضوع الاجتماع هو "الابتكار يقود تحول الصناعة ، والنزاهة تعزز التنمية المستدامة". حضر الاجتماع أكثر من 1500 شخص ، وهو أيضًا الاجتماع السنوي لصناعة الجبس هذا العام. كان الاجتماع كبيرًا وناجحًا. هذا عيد للصناعة ، ولكنه أيضًا رحلة حصاد.

تم طرح الصيغة الجديدة الأكثر ملاءمة لنظام الجبس من قبل شركة Suzhou Celotech في الاجتماع. تم تحسين الصيغة على الأساس الأصلي ، مما أدى إلى تحسن كبير في أداء البناء. بالنسبة للسوق الصيني ، أطلقنا أيضًا منتجات مناسبة بشكل خاص للتجصيص القائم على الجبس ، مثل MG20 ، MG75: ومنتجات مناسبة لملاط الجبس ، مثل MG70.

2.jpg

حول CELOTECH

شركة Celotech Chemical Co.، Ltd. هي شركة تقدم خدمات السليلوز والخدمات ذات الصلة للعديد من الأسواق الأساسية ، ومن خلال منتجاتنا ، تخدم Celotech العملاء في العديد من البلدان والعديد من الصناعات ، بما في ذلك البناء والطلاء والأدوية والغذاء والعناية الشخصية وغيرها من المنتجات الخاصة الصناعات. في غضون ذلك ، نقوم باستمرار بتطوير تطبيقات جديدة وحلول منتجات بالشراكة مع عملائنا. تأسست شركة Celotech Chemicals في عام 2005 ، وهي شركة شابة ولكنها تنمو بسرعة. تمتلك Celotech قاعدة إنتاج في Shandong ، الصين بقدرة إنتاج سنوية تبلغ 15000 طن متري من MC (HPMC / MHEC) بالإضافة إلى 5000 طن متري من HEC.


حول القنوات المحترفة

نحن نركز على إثيرات السليلوز و HPMC و MHEC و HEC هي المنتجات الرئيسية التي ننتجها. نحن نوفر للسوق العالمية درجات مختلفة بدرجات إحلال مختلفة ، ونطاق واسع من اللزوجة لتطبيقات مختلفة. تمتلك العلامات التجارية الفرعية CELOPRO و CELOPRE.


الكلمة الرئيسية : # gupsum # السليلوز الأثير # HPMC # HEC # MHEC


×

اتصل بنا

captcha

The 15th National gypsum industry annual meeting

Views: 66 Author: Site Editor Publish Time: Origin: Site

CELOTECH attends gypsum industry annual meeting

The 15th National gypsum Technology Exchange Conference and exhibition will be held in Nanjing, Jiangsu Province from November 3 to 6, 2020. The theme of the meeting is "innovation leads industry transformation, integrity promotes sustainable development". More than 1500 people attended the meeting, which is also the annual meeting of gypsum industry this year. The meeting was grand and successful. This is a feast for the industry, but also a journey of harvest.

The new formula more suitable for gypsum system was put forward by Suzhou Celotech company at the meeting. The formula was improved on the original basis, which greatly improved the construction performance. For the Chinese market, we have also launched products especially suitable for gypsum based plastering, such as MG20, MG75: and products suitable for gypsum bonded mortar, such as MG70.

2.jpg

About CELOTECH

Celotech Chemical Co., Ltd. is a company that provides cellulosics and related services to many essential markets.With our product, Celotech serves customers in lots of countries and several industries, including construction, paint, pharmaceutical, food, personal care and other special industries. In the meantime we constantly develop new applications and product solutions in partnership with our customers. Founded in 2005, Celotech Chemicals is a young company but growing fast. Celotech has the production base in Shandong, China with an annual production capacity of 15,000MT of MC (HPMC/MHEC) plus 5000 MT of HEC.


About Products

We concentrate on cellulose ethers and HPMC, MHEC and HEC are main products we're producing. We supply to global market various grades with different substitution degree, broad range of viscosities thus for different applications.It owns CELOPRO and CELOPRE sub-brands.


Key Word:#gupsum#cellulose ether#HPMC#HEC#MHEC


×

Contact Us

captcha