الخزف

الخزف

تعتبر إثيرات السليلوز مواد رابطة متعددة الاستخدامات وقابلة للذوبان في الماء وعالية الكفاءة وتتميز بخصائص احتراق ممتازة، وبالنسبة للسيراميك، يمكنها العمل كمادة رابطة تتجلى في درجات حرارة مرتفعة لتحسين التماسك وزيادة القوة الخضراء والقضاء على هجرة المادة الرابطة.

ويمكن أيضًا أن تكون بمثابة مواد تشحيم، ومستحلبات، وعوامل تعليق، ومواد خافضة للتوتر السطحي. في درجات الحرارة المرتفعة، تشكل محاليل Celpro® السليلوز بنية هلامية ثلاثية الأبعاد تمنح ثباتًا إضافيًا للأجسام الخزفية الخضراء أثناء التجفيف والحرق في المراحل المبكرة. كما يمنع الجيل الحراري أيضًا انتقال المادة الرابطة إلى الأسطح، مما يقلل من احتمالية حدوث تشققات وبثور أثناء الضغط.

والأهم من ذلك، أن بوليمرات السليلوز Celpro® تساهم بشكل ملحوظ في خصائص تشبه البلاستيك في خلطات السيراميك. مع Celpro السليلوز، فإن معالجة السيراميك توازي بشكل وثيق معالجة اللدائن الحرارية بحيث يمكن في كثير من الأحيان استخدام تكنولوجيا ومعدات البلاستيك التقليدية (مثل البثق والحقن) مع القليل من التعديل. ونتيجة لذلك، تقدم إثيرات سيلبرو السليلوز خيارات فريدة لإنتاج كميات كبيرة من العناصر الخزفية ذات الأشكال المعقدة والمستقرة الأبعاد. 

تُستخدم أثيرات السليلوز Celpro® الخاصة بنا على نطاق واسع في العديد من تطبيقات السيراميك بدءًا من الطوب والبلاط وحتى أدوات الفخار والحمام. يصف مصطلح السيراميك المواد الأساسية غير العضوية وغير المعدنية. بشكل عام يتم تشكيلها من المواد الخام في درجة حرارة الغرفة وتستمد خصائصها النموذجية من خلال عملية التلبيد في درجات حرارة عالية. في كثير من الأحيان، تسمى هذه المواد الخزفية بالسيراميك عالي الأداء الذي يختلف تركيبه عن معدن الطين. وتتميز بخصائصها الخاصة مثل مقاومة درجات الحرارة العالية، والاستقرار الميكانيكي والكيميائي العالي أو الموصلية الكهربائية المنخفضة. تُستخدم إثيرات سيلبرو السليلوز بشكل أساسي في الهندسة الكيميائية للسيراميك عالي الأداء كمساعد للعملية. اعتمادًا على التطبيق، يتم استخدام درجات Celpro الخاصة.

تعديل ميثيل السليلوز

المنتج الجرعة المقترحة المزيد
سيلوبرو® CX15
استعلم
سيلوبرو® CX50
استعلم
سيلوبرو® CX20
استعلم
سيلوبرو® CX4
استعلم

هيدروكسي إيثيل ميثيل السليلوز (MHEC)

المنتج الجرعة المقترحة المزيد
سيلوبرو® MH15M FP منخفض
استعلم

هيدروكسي إيثيل السليلوز (HEC)

المنتج الجرعة المقترحة المزيد
سيلبرو® HHB300S
استعلم
سيلبرو® HHB70S
استعلم
سيلبرو® HHB30S
استعلم
منتجات مختارة
اسم المنتج الكمية اكشن
احصل على عرض سعر

Ceramics

Ceramics

Cellulose ethers are versatile, water-soluble, and highly efficient binders with excellent burnout characteristics, for ceramics they can work as the binder that gels at elevated temperatures to improve cohesion, increase green strength, and eliminate binder migration.

They can also serve as lubricants, emulsifiers, suspending agents, and surfactants. At elevated temperatures, solutions of Celpro® cellulose form a three-dimensional gel structure that gives extra stability to green ceramic bodies during drying and early stage firing. Thermal gelation also inhibits binder migration to surfaces, reducing the potential for stress cracks and blisters during firing.

Most importantly, Celpro® cellulose polymers contribute remarkably plastic-like properties to ceramic mixes. With Celpro cellulose, ceramic processing so closely parallels thermoplastic processing that conventional plastics technology and equipment (i.e., extrusion and injection molding) can often be utilized with little modification. As a result, Celpro cellulose ethers present unique options for the high volume production of intricately shaped, dimensionally stable ceramic items. 

Our Celpro® cellulose ethers are used extensively across many ceramics applications ranging from bricks and tiles to pottery and bathroom appliances. The term of ceramics describes inorganic and nonmetallic basic materials. Generally they are formed from raw materials at room temperature and derive their typical characteristics through a sintering process at high temperatures. Often, these ceramic materials are called high-performance ceramics whose composition is different from a clay mineral. They are characterized by their special properties such as a high temperature resistance, high mechanical and chemical stability or low electric conductivity. Celpro cellulose ethers are primarily used for the chemical engineering of high-performance ceramics as process auxiliary. Depending on the application, special Celpro grades are used.

Modified Methylcellulose

Product Suggested Dosage More
CELOPRO® CX15
Inquire
CELOPRO® CX50
Inquire
CELOPRO® CX20
Inquire
CELOPRO® CX4
Inquire

Hydroxyethyl Methylcellulose (MHEC)

Product Suggested Dosage More
CELOPRO® MH15M FP low
Inquire

Hydroxy Ethyl Cellulose (HEC)

Product Suggested Dosage More
CELOPRO® HHB300S
Inquire
CELOPRO® HHB70S
Inquire
CELOPRO® HHB30S
Inquire
Selected Products
Product Name Quantity Action
Get a Quote