فروعنا

فروعنا

تتكون شركة Celotech Chemical من عدة شركات فرعية.
سيموتيك لكيماويات البناء

Cemotech هي شركة إنتاج كيميائي تقوم بتطوير وإنتاج وتسويق الإضافات الكيميائية منذ عام 2011. وتقوم Cemotech بتزويد العديد من العملاء في صناعة البناء والتشييد في جميع أنحاء العالم. حصلت Cemotech على شهادة ISO 9001: 2008 وقد طبقت نظامًا قويًا لمراقبة الجودة، مما يجعل منتجاتنا أكثر استقرارًا وثباتًا في الجودة.

تكنولوجيا النشا المعدلة من ستارتيك

Startec Modified Starch هي شركة كيميائية تعمل على تطوير وإنتاج وتسويق المضافات الكيميائية. نحن ننتج النشاء المعدل من النشا الأصلي، مثل نشا الذرة، ونشا التابيوكا، ونشا البطاطس، وما إلى ذلك. مع منتجاتنا STARGEL® Starch Ether، Prestar® Pregelatinized Starch، تقوم شركة Startec Modified Starch بتزويد العديد من العملاء في العديد من الصناعات. 

تقنية ألياف السيلوفيبر

تعد شركة Celofiber Technology فرعًا ووحدة أعمال تابعة لمجموعة Celotech Chemical Group. تركز شركة Celofiber على تطوير وإنتاج وتسويق منتجات ألياف السليلوز في العديد من الصناعات.

إثيرات كيونج السليلوز

بدأت إثيرات Keyong Cellulose في عام 2012، وتم استثمارها من قبل شركة Celotech Chemical، وبعد 10 سنوات من التطوير والتوسع، زادت الطاقة الإنتاجية إلى 50,000 طن متري من الطاقة الإنتاجية الأولية البالغة 3000-5000 طن سنويًا فقط.

منتجات مختارة
اسم المنتج كمية اكشن
احصل على عرض سعر

Our Branches

Our Branches

Celotech Chemical is consist of several branch companies.
Cemotech Constructio Chemicals

Cemotech is a chemical production company that developing, producing and marketing chemical additives since 2011. Cemotech is supplying many customers in construction industry all over the world. Cemotech is ISO 9001: 2008 certified and had implemented a strong quality control system, thus make our products more stable and consistent in quality.

Startec Modified Starch Technology

Startec Modified Starch is a chemical company that developing, producing and marketing chemical additives. We producing modified starches from native starch, such as corn starch, tapioca starch, potato starch, etc. With our products STARGEL® Starch Ether, Prestar® Pregelatinized Starch, Startec Modified Starch is supplying many customers in several industries. 

Celofiber Fiber Technology

Celofiber Technology is a branch and business unit of Celotech Chemical Group. Celofiber is concentrating on developing, producing and marketing of cellulose fiber products to several industries.

Keyoung Cellulose Ethers

Keyong Cellulose ethers started from 2012, was invested by Celotech Chemical, and with 10 years development and expansion, the production capacity increased to 50,000 mt from initial production capacity of only 3000-5000 ton per year.

Selected Products
Product Name Quantity Action
Get a Quote